Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.centre-univ-mila.dz/jspui/handle/123456789/3922
Title: أثر جودة الخدمات الحأمينية الاجحماعية على ثحقيق رضا الزبائن
Other Titles: وكالة ميلة cnas دراسة حالة الصندوق الوطني للتأمينات الإجتماعية
Authors: عيسى , بوسمينة , ناموس عبد النور
Issue Date: Jun-2024
Publisher: university center of abdalhafid boussouf - MILA
Citation: تسويق الخدمات
Abstract: يعد موضوع جودة الخدمات التأمينية الاجتماعية من بين المواضيع التي أخذت إهتمام العديد من الباحثين، وهذا ما أثار إنتباهنا لد را سة مثل هذا النوع من المواضيع، إن د را ستنا هذه هدفت إلى معرفة أثر جودة الخدمات التأمينية الاجتماعية على رضا الزبائن، لذا قمنا بتسليط الضوء على مؤسسة جزا ئرية والمتمثلة في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي CNAS وكالة ميمة للوصول إلى مستوى جودة الخدمات التي تقدمها مؤسسة CNAS وكالة ميلة ومدى رضا زبائنها على تمك الخدمات المقدمة
Description: Le sujet de la qualité des services d'assurance sociale fait partie des sujets qui ont attiré l'attention de nombreux chercheurs, et c'est ce qui a provoqué notre attention à l'étude de ce type de sujet. Satisfaction client, nous avons donc mis en évidence une institution algérienne représentée dans l'agence National Social Security CNAS Mila pour atteindre le niveau de qualité des services fournis par la Fondation CNAS, l'agence Mila et l'étendue de la satisfaction de ses clients envers ces services fournis.
URI: http://dspace.centre-univ-mila.dz/jspui/handle/123456789/3922
Appears in Collections:Business and management economics

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
أثز جودة الخدمات الحأمينية الاجحماعية.pdf4,91 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.