Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.centre-univ-mila.dz/jspui/handle/123456789/926
Title: الإشھار التسویقي في الوكالات السیاحیة و دوره في جذب الزبائن
Other Titles: "دراسة حالة " وكالة بوشلیة للسیاحة و الأسفار ولایة میلة
Authors: سجال ، رقعـي, خلود , فر يال
Issue Date: Jun-2020
Publisher: Abdelhafid boussouf university Centre mila
Citation: تخصص " تسويق الخدمات "
Abstract: تطرقنا في هذا البحث إلى الإشهار التسویقي و دوره في جذب الزبائن بوكالة بوشلیة للسیاحة و الأسفار، استخدمنا المنهج الوصفي التحلیلي و توصلنا إلى النتائج التالیة: - مساهمة الإشهار التسویق من أفضل وسائل الاتصال للزبائن لترویج خدمات و منتجات الوكالات السیاحیة. - یحقق الإشهار التسویقي آثار تراكمیة تعزز و ترسخ الصورة الذهنیة لدى الزبون، ومنه تحقیق أهداف المؤسسة. - تعدد أنواع و أشكال الإشهار التسویقي و طرق عرضها و أهدافها
URI: http://dspace.centre-univ-mila.dz/jspui/handle/123456789/926
Appears in Collections:Business and management economics



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.