Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.centre-univ-mila.dz/jspui/handle/123456789/926
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسجال ، رقعـي, خلود , فر يال-
dc.date.accessioned2021-02-09T07:56:54Z-
dc.date.available2021-02-09T07:56:54Z-
dc.date.issued2020-06-
dc.identifier.citationتخصص " تسويق الخدمات "en_US
dc.identifier.other330-1300-
dc.identifier.urihttp://dspace.centre-univ-mila.dz/jspui/handle/123456789/926-
dc.description.abstractتطرقنا في هذا البحث إلى الإشهار التسویقي و دوره في جذب الزبائن بوكالة بوشلیة للسیاحة و الأسفار، استخدمنا المنهج الوصفي التحلیلي و توصلنا إلى النتائج التالیة: - مساهمة الإشهار التسویق من أفضل وسائل الاتصال للزبائن لترویج خدمات و منتجات الوكالات السیاحیة. - یحقق الإشهار التسویقي آثار تراكمیة تعزز و ترسخ الصورة الذهنیة لدى الزبون، ومنه تحقیق أهداف المؤسسة. - تعدد أنواع و أشكال الإشهار التسویقي و طرق عرضها و أهدافهاen_US
dc.language.isoaren_US
dc.publisherAbdelhafid boussouf university Centre milaen_US
dc.titleالإشھار التسویقي في الوكالات السیاحیة و دوره في جذب الزبائنen_US
dc.title.alternative"دراسة حالة " وكالة بوشلیة للسیاحة و الأسفار ولایة میلةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Business and management economics



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.