Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.centre-univ-mila.dz/jspui/handle/123456789/576
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorد.بولصباع, محمود-
dc.date.accessioned2020-12-01T09:29:34Z-
dc.date.available2020-12-01T09:29:34Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.centre-univ-mila.dz/jspui/handle/123456789/576-
dc.descriptionتعاقبت الأحداث خلال الخمسين سنة الماضية بصورة مذهلة في مجال تكنولوجيا الحاسبات والاتصالات، حيث ظهر الحاسب وتدعمت إمكانياته بالتدريج، وما أن حلت الثمانينيات من القرن العشرين حتى كان الحاسب الشخص ي يحتل مكان الصدارة في الصناعات العسكرية والمدنية. ولقد تمثلت قمة هذه التطورات في ظهور شبكة الإنترنت، لتتسع بها دائرة مشاركة المستخدمين في البيانات والمعلومات بحيث تغطي ملايين الحاسبات المنتشرة على امتداد الكرة الأرضية بأسرها. وفي غضون التسعينيات، أصبحت الإنترنت عنصرا أساسيا للتبادل الإلكتروني للبيانات في المنظمات التجارية، حيث تطور الأمر إلى ظهور مفاهيم وتطبيقات التجارة الإلكترونية والحكومة الإلكترونية وإدارة الأعمال الإلكترونية، كما أصبحت الإنترنت وسيلة أساسية لتبادل المعلومات والتفاعلات بين المستخدمين عن بعدen_US
dc.language.isoaren_US
dc.subjectالتسويق الإلكترونيen_US
dc.titleالتسويق الإلكترونيen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Business and management economics

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
التسويق الالكتروني - محمود بولصباع_5097.pdf2,44 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.