Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.centre-univ-mila.dz/jspui/handle/123456789/2895
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأشرف , ثابت , قرعيش إكرام-
dc.date.accessioned2023-10-05T09:44:44Z-
dc.date.available2023-10-05T09:44:44Z-
dc.date.issued2023-06-
dc.identifier.citationتسويق الخدماتen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.centre-univ-mila.dz/jspui/handle/123456789/2895-
dc.descriptionتناولت هذه الد را سة موضوع اثر الكلمة المنطوقة على عملية اتخاذ القرا ر الشرائي، ومن أجل تحقيق أهداف الد را سة تم توزيع استبيان على عينة من طلبة المركز الجامعي عبد الحفيظ بو الصوف –ميلة- المكونة من 51 طالب، تم استخدام عدد من الأساليب الإحصائية و معالجتها ببرنامج الخدمة الإحصائية Spss لمعرفة النتائج المتوصل إليها وكذا اختبار فرضيات البحث التي تم وضعها حي ث أظهرت الد را سة وجود علاقة ارتباط إيجابي بين الكلمة المنطوقة و القرا ر= الشرا ئي وقد خلصت الد را سة على وجود تأثير للكلمة المنطوقة على عملية إتخاذ القرا ر الشرا ئي.en_US
dc.description.abstractCette étude portait sur la question de l'impact de la parole sur le processus de décision d'achat. Afin d'atteindre les objectifs de l'étude, un questionnaire a été distribué à un échantillon de 51 étudiants du Centre Universitaire Abdel Hafeed Bou Al- Souf - Mila. Un certain nombre de méthodes statistiques ont été tilisées et traitées par le programme de service statistique. Spss pour connaître les résultats obtenus, ainsi que pour tester les ypothèses de recherche qui ont été développées, car l'étude a montré qu'il existe une corrélation positive entre le parole et décision d'achat L'étude a conclu qu'il y a un effet de la parole sur le processus de prise de décision d'achat.en_US
dc.language.isoaren_US
dc.publisheruniversity center of abdalhafid boussouf - MILAen_US
dc.subjectparole - décision d'achat.en_US
dc.subjectالكلمة المنطوقة، مصداقية الكلمة المنطوقة، حساسية الكلمة المنطوقة، ق ا رر الش ا رء.en_US
dc.titleأثر الكلمة المنطوقة على عملية اتخاذ قرا ر الشراءen_US
dc.title.alternativeد را سة حالة عينة من طلبة المركز الجامعي ميلةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Business and management economics

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
اثر الكلمة المنطوقة على عملية اتخاد قرار الشراء.pdf1,74 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.