Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.centre-univ-mila.dz/jspui/handle/123456789/219
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمحمود, بولصباع-
dc.date.accessioned2020-10-19T10:11:36Z-
dc.date.available2020-10-19T10:11:36Z-
dc.date.issued2018-04-23-
dc.identifier.urihttp://dspace.centre-univ-mila.dz/jspui/handle/123456789/219-
dc.descriptionهدفت هذه الدراسة الى القاء الضوء على موضوع الشركات الافتراضية من مختلف جوانبه وبيان أهميتها في الحياة الاقتصادية, وقدمت تعريفا لمفهوم الشركات الافتراضية وبيان ملامحها, وكذلك وضحت الفرق بين الشركات التقليدية أو المادية والشركات الافتراضية. تناولت الدراسة أهم خصائصه الشركات الافتراضية مركزة على الدوافع الاساسية للتحول الى اسلوب الشركة الافتراضية.ثم تطرقت الدراسة الى بيان ما للشركات الافتراضية وما عليه, وما اذا كانت هي البديل الناجع ام ينغي المزج بينها وبين الشركات التقليدية أو المادية.واخيرا خلصت الدراسة الى عدد من النتائج حول تبني العمل في هذا النوع من الشركات.en_US
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة الى القاء الضوء على موضوع الشركات الافتراضية من مختلف جوانبه وبيان أهميتها في الحياة الاقتصادية, وقدمت تعريفا لمفهوم الشركات الافتراضية وبيان ملامحها, وكذلك وضحت الفرق بين الشركات التقليدية أو المادية والشركات الافتراضية. تناولت الدراسة أهم خصائصه الشركات الافتراضية مركزة على الدوافع الاساسية للتحول الى اسلوب الشركة الافتراضية.ثم تطرقت الدراسة الى بيان ما للشركات الافتراضية وما عليه, وما اذا كانت هي البديل الناجع ام ينغي المزج بينها وبين الشركات التقليدية أو المادية.واخيرا خلصت الدراسة الى عدد من النتائج حول تبني العمل في هذا النوع من الشركات.en_US
dc.language.isoaren_US
dc.publisherAbdelhafid Boussouf University centre- Milaen_US
dc.relation.ispartofseries03;-
dc.titleالشركات الافتراضية مالها وما عليهاen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:Business and management economics

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
54.pdf423,95 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.