Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.centre-univ-mila.dz/jspui/handle/123456789/1883
Title: تأثير الاعلان التسويقي للعلامة التجارية عبر مواقع التواصل الاجتماعي على رضا الزبائن العاديين
Other Titles: تخصص " تسويق الخدمات "
Authors: عبد المؤمن, كاسح لعور
Keywords: الإعلان – شبكات التواصل الاجتماعي – الرضا على العلامة التجارية - مؤسسة اتصالات الج ا زئر.
Publicité - réseaux sociaux - satisfaction de la marque - Algérie Télécom
Issue Date: Jun-2022
Publisher: university center of abdalhafid boussouf - MILA
Abstract: تهدف هذه الد ا رسة إلى معرفة أثر الإعلان باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي بأبعاده الثلاثة المتمثلة في خصائص الإعلان ومحتوى الإعلان وتصميم الإعلان في رضا الزبائن على العلامة التجارية لشركة الاتصالات الج ا زئر, بعد تطرقنا للإطار المفاهيمي لكل من الإعلان باستخدام شبكات التواصل الاجتماعي والرضا على العلامة التجارية, وبعد الد ا رسة الميدانية على عينة من زبائن العلامة التجارية لشركة اتصالات الج ا زئر بولاية قسنطينة توصلت الد ا رسة إلى أن هناك أثر لكل من محتوى العلان وتصميم الإعلان باستخدام شبكات التواصل الاجتماعي في الرضا على العلامة التجارية.
Description: Cette étude vise à connaître l'impact de la publicité utilisant les sites de réseaux sociaux dans ses trois dimensions représentées dans les caractéristiques de la publicité, du contenu publicitaire et du design publicitaire dans la satisfaction client sur la marque d'Algérie Télécom, après avoir abordé le cadre conceptuel de chacune dès la publicité utilisant les réseaux sociaux et la satisfaction de la marque, et après l'étude de terrain Sur un échantillon de clients de la marque d'Algérie Télécom dans l'état de Constantine, l'étude a conclu qu'il existe un effet du contenu publicitaire et du design publicitaire utilisant les réseaux sociaux sur la satisfaction de la marque
URI: http://dspace.centre-univ-mila.dz/jspui/handle/123456789/1883
Appears in Collections:Business and management economics



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.