Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.centre-univ-mila.dz/jspui/handle/123456789/811
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمحفر الطين , أمنية , ليلى عباس-
dc.date.accessioned2021-01-18T08:39:24Z-
dc.date.available2021-01-18T08:39:24Z-
dc.date.issued2020-06-
dc.identifier.citationتخصص: لسانيات تطبيقيةen_US
dc.identifier.other800-2951-
dc.identifier.urihttp://dspace.centre-univ-mila.dz/jspui/handle/123456789/811-
dc.descriptionCette étude vise à découvrir les différents types de motivation qui sont très importants dans le processus d’apprentissage surtout dans les premières années de l’école primaire, aussi cette étude influence ositivement sur l’opération d’apprentissage nous avons appuyé dans cette étude sur les méthodes descriptive, analysé le contenu du manuel scolaire de la troisième année primaire. Tout cela a prouvé l’inportante de la motivation dans réalisation des buts de l’opération éducativeen_US
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن أساليب إثارة الدافعية التي تعد من أبرز العوامل التي تساعد على التعلم خاصة في المراحل الأولى من التعليم الابتدائي، حيث تؤدي دورا فعالا في نجاح العملية التعليمية واستهدفت هذه الدراسة الكشف على أساليب إثارة الدافعية وأثرها الإيجابي في تعزيز التعلم. وقد اعتمدنا في هذه الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي واستعنا بالمنهج الإحصائي، وقمنا بتحليل مضمون الكتاب المدرسي للسنة الثالثة ابتدائي وإنشاء استبانة وجهت للمعلمين، توصلنا إلى نتائج مهمة أثبتت أهمية الدافعية في تحقيق أهداف العملية التعليمية وتوجيه المتعلمen_US
dc.language.isoaren_US
dc.publisherAbdelhafid boussouf university Centre milaen_US
dc.subjectالدافعية، التعزيز، التعلم، المتعلم، الطور الابتدائيen_US
dc.subjectmotivation. enrichissement. l’apprentissage. l’apprenant. cycle primaireen_US
dc.titleالدافعية وأثرها في تعزيز تعلمات المتعلم الطور الأول ابتدائي أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Arabic language and literature

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
الدافعية وأثرها في تعزيز تعلمات المتعلم.pdf2,65 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.