Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.centre-univ-mila.dz/jspui/handle/123456789/2118
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأيمن , ناصري , بوعزة حسين-
dc.date.accessioned2022-12-13T12:32:42Z-
dc.date.available2022-12-13T12:32:42Z-
dc.date.issued2022-06-
dc.identifier.citationتخصص " تسويق الخدمات "en_US
dc.identifier.urihttp://dspace.centre-univ-mila.dz/jspui/handle/123456789/2118-
dc.description.abstractهدفت الد را سة الى تحديد مفهوم التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي ودوره في تحقيق اهداف المنظمات غير الربحية، وذلك باعتبارها منظمات تساهم في التنمية المحلية، ومن خلال طرح جملة من الفرضيات ثم تصميم استبيان لمعالجة هذه الفرضيات، للقيام بالد ا رسة الميدانية تم ت وزيع 40 استمارة موجهة لمنتسبي جمعية الهلال الأحمر الج ا زئري بولاية ميلة، ثم تحليل معطيات الد را سة باستخدام برنامج الحزم الإحصائية (spss) ، أظهرت نتائج الد ا رسة أن التسويق عبر موقع الفيس بوك له دور في تحقيق بعض الأهداف مثل تحسين ورفع مستوى رضا المستفيدين وجمع التبرعات وتقديم الخدمات، وتطوير قد را ت ومها رات الافر ا د بهدف النمو والتوسع في برا مج ونشاطات الجمعيةen_US
dc.language.isoaren_US
dc.publisheruniversity center of abdalhafid boussouf - MILAen_US
dc.subjectالتسويق، التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، المنظمات غير الربحية، الجمعيات .en_US
dc.subjectMarketing, social media marketing, Marketing, social media marketing,Marketing, social media marketing,Marketing, social media marketing,Marketing, social media marketing, Marketing, social media marketing,Marketing, social media marketing,Marketing, social media marketing, Marketing, social media marketing, Marketing, social media marketing, Marketing, social media marketing,Marketing, social media marketing,Marketing, social media marketing,Marketing, social media marketing,Marketing, social media marketing,Marketing, social media marketing,Marketing, social media marketing,Marketing, social media marketing,Marketing, social media marketing,Marketing, social media marketing,Marketing, social media marketing,Marketing, social media marketing, Marketing, social media marketing,Marketing, social media marketing,Marketing, social media marketing, nonprofit organizations, nonprofit organizations, nonprofit organizations, nonprofit organizations, nonprofit organizations, nonprofit organizations, nonprofit organizations, nonprofit organizations, nonprofit organizations, nonprofit organizations, nonprofit organizations, nonprofit organizations, nonprofit organizations, nonprofit organizations, nonprofit organizations, nonprofit organizations, nonprofit organizations, nonprofit organizations, assassassociationsociations ociations ociationsociationsociationsen_US
dc.titleدور التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تحقيق اهداف المنظمات غير ربحيةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة جمعية الهلال الأحمر الجزائريen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Business and management economics



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.