Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.centre-univ-mila.dz/jspui/handle/123456789/1872
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorإبراهيم, شرقي-
dc.date.accessioned2022-10-10T10:08:33Z-
dc.date.available2022-10-10T10:08:33Z-
dc.date.issued2022-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.centre-univ-mila.dz/jspui/handle/123456789/1872-
dc.description.abstractتم في هدا الفصل، عرض نتائج الد ا رسة الميدانية المتعلقة بتقييم أثر جودة الخدمة لوكالة اتصالات الج ا زئر لمدينة فرجيوة ولاية ميلة على توليد الكلمة المنطوقة وقد اقتصرت الد ا رسة على 100 استمارة صالحة للتحليل الاقتصادي، وبعد تفريغ استما ا رت البحث وبعض الاساليب الاحصائية والتي تمت عن حيث اثبتت نتائج الد ا رسة على أثر جودة الخدمة على توليد الكلمة المنطوقة كان (SPSS) طريق برنامج متوسطا حسب خصائص عينة الد ا رسة.en_US
dc.language.isoaren_US
dc.publisheruniversity center of abdalhafid boussouf - MILAen_US
dc.titleأثر جودة الخدمة على توليد الكلمة المنطوقة لإتصالات الجزائر وكالة فرجيوة ولاية ميلةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Business and management economics



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.