Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.centre-univ-mila.dz/jspui/handle/123456789/142
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorMalika, Bakdi-
dc.date.accessioned2020-09-23T10:51:05Z-
dc.date.available2020-09-23T10:51:05Z-
dc.date.issued2018-04-24-
dc.identifier.urihttp://172.30.82.82:80/jspui/handle/123456789/142-
dc.descriptionيعتبر الاقتصاد الرقمي كوسيلة لتكوين الثروة بواسطة استخدام الوسائل التكنولوجية حيث تشجع الرقمنة الابتكار. إضافة إلى أن الاقتصاد الرقمي يغير تمع. من الشروط الأولية والأساسية لظهور الاقتصاد الرقمي هي تطوير قطاع الإتصالات. تستعمل 􀄐 طريقة الحياة، ويساهم في تطوير طرق الاستهلاك في ا الرقمنة بشكل كبير في الحياة اليومية وأحدث ثو رة كبيرة، التي أدت بشكل أساسي إلى تغيير طرق الاتصالات، الإنتاج وحتى طرق الاستهلاك. على المسوى العالمي يظهر التحول الكبير في الاقتصاد الرقمي من خلال الأرقام التي تتجلى من خلال الانتشار الكبير لمختلف الوسائل الرقمية المستخدمة في ذلك، والتي تنظوي تحت مفهوم الاقتصاد الرقمي، حيث نجد حوالي 6.5 مليار هاتف محمول، 3مليار مستخدم للأنترنت، 15 مليار جهاز متصل، وتبادل 90 مليار بريد إلكتروني، ومليار بحث في محرك البحث جوجل يوميا.en_US
dc.description.abstractL’économie numérique peut considérer comme la création de la richesse par le canal de la technologie, le numérique par son transversalité favorise la production de l’innovation. L’économie numérique transforme notre mode de vie et participe à l’évolution des usages de consommation dans la société. La condition préalable à l’émergence de l’économie numérique c‘est le développement du secteur de télécommunication. Le numérique investit toujours notre quotidien, et ça révolution, ça fait évoluer assez fondamentalement nos mode de communication, de production et même de consommation. Au niveau mondiale les chiffres témoignent cette déferlante numérique, 6.5 Milliards de téléphone portable, 3 Milliards d’internautes, 15 Milliards d’objets connecter, 90 Milliards d’emails échanger et 1 Milliard de recherche Google effectue chaque jour.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisherAbdelhafid Boussouf University centre- Milaen_US
dc.relation.ispartofseries;03-
dc.subjectla transformation numérique, télécommunication, internautes.en_US
dc.subjectالتحول الرقمي، الاتصالات السلكية واللاسلكية، مستخدمي الأنترنت.en_US
dc.titleLe consommateur et l’utulisation de la nouvelle techonologieen_US
dc.title.alternativeleur contribution a la transformation numeriqueen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:Business and management economics

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
102.pdf1,09 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.